منتدى دمعة عيون الحنون
قصة حسين تركي مع بندر قصة رووووعة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دردشه صوتيه , شات صوتي,نيوكام
الثلاثاء نوفمبر 19, 2013 3:52 am من طرف شات صوتي نيوكام

» الى جميع الاعضاء
الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 5:38 am من طرف Admin

» اعلان مهم الى جميع
الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 5:37 am من طرف Admin

» نظام المسميات وضوابط التسجيل
الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 5:33 am من طرف Admin

» موضوع: هل تريد ان تصبح مشرف ؟
الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 5:32 am من طرف Admin

» الترحيب بالمشرفين والاعضاء الجدد
الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 5:29 am من طرف Admin

» اقتراحات وحلول لمشاكل إدارات المنتديات في الإشراف والتحفيز لإثراء المنتدى
الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 5:27 am من طرف Admin

» أدعيــــة وآداب الســفر ارجو التثبيت ؟.,’
الإثنين سبتمبر 28, 2009 6:13 am من طرف الحنون

» مواقع الخطوط الجوية الرسمية بكل العـــالم
الإثنين سبتمبر 28, 2009 6:11 am من طرف الحنون

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 66 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو شات صوتي نيوكام فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1284 مساهمة في هذا المنتدى في 966 موضوع

الإصدارات

اذهب الى الأسفل

الإصدارات

مُساهمة  النجعى في الثلاثاء أغسطس 18, 2009 3:15 pm

أعلنت مايكروسوفت في السادس و العشرين من شباط/فبراير 2006 أن ويندوز ڤيستا سيظهر في الأسواق بستة إصدارات. جميعها ستكون متاحة لكل من منصة 32-بت و 64-بت، ما عدا إصدار ويندوز ڤيستا المبتدئين Starter، حيث سيكون متاحـًا للبنية المعمارية 32-بت فقط.

ويندوز ڤيستا المبتدئين Starter
يشبه إلي حد كبير ويندوز إكس بي إصدار المبتدئين، و يقتصر هذا الإصدار علي الأسواق الصغيرة مثل أسواق الهند و روسيا و المكسيك و البرازيل و تايلند و إندونيسيا، حتي يكون استخدام الويندوز شرعيا بدلا من استخدام النسخ الغير مصرح بها. و لن يتوافر هذا الإصدار بالولايات المتحدة الأمريكية و لا أوروبا. و سيكون بهذا الإصدار جوانب قصور عديدة و هامة، مثل السماح للمستخدم بتشغيل ثلاث تطبيقات في المرة الواحدة، و عدم قبول أي اتصال وارد من الشبكة، و أقصي حد للذاكرة العشوائية سيكون 2 جيجابايت و سيعمل علي نظام 32-بت فقط. بالإضافة إلي أن معالجات بنتيوم 3 و سيليرون من إنتل، و معالجات سيمبرون Sempron و درون Duron و جيود Geode من إيه إم دي AMD فقط هي التي سيدعمها هذا الإصدار.
ويندوز ڤيستا الأساسي المنزلي Home Basic
يشبه ويندوز إكس بي إصدار المنازل، يتوجه هذا الإصدار إلي المستخدمين الحريصين علي ميزانيتهم و لا يريدون دعم متقدم للوسائط الإعلامية من أجل الاستخدام المنزلي. لا يدعم هذا الإصدار تيمة ويندوز إرو و لا تأثيرات النصف شفافية. يدعم الإصدار "الأساسي المنزلي" ذاكرة عشوائية تصل حتي 8 جيجابايت.
ويندزو ڤيستا الأوائل المنزلي Home Premium
تحتوي على كل الميزات من الإصدار الأساسي المنزلي و تضيف دعم أكبر لميزات متقدمة مثل دعم تليفزيونات High-Definition و تسجيل الدي في دي. و به أيضـًا ألعاب أكثر و دعم للحاسب اللوحي Tablet PC و المحمول و تشفير لنظام الملفات file system و تطبيق لإدارة الصور. و من الممكن تشبيه هذا الإصدار بإصدار ويندوز إكس بي Media Center Edition و إصدار الحاسب اللوحي. يدعم إصدار الأوائل المنزلي ذاكرة عشوائية حتى 16 جيجابايت.
ويندوز ڤيستا الأعمال Business
يقارن بويندوز إكس بي للمحترفين Professional، و يتوجه إلي سوق الأعمال. لا يوجد به ميزات المركز الإعلامي Media Center الموجودة بإصدار الأوائل المنزلي، و لكن به خادم الويب IIS و دعم للفاكس و دعم لـ offline files و دعم لمعالجين و سطح المكتب البعيد Remote Desktop و إمكانيات تعاونية لميزة الند للند و ميزة الإصدارات السابقة Previous Versions و دعم ذاكرة عشوائية تصل لـ128 جيجابايت. لا يتطلب هذا الإصدار تنشيط المنتج Product Activation.
ويندوز ڤيستا المؤسسات Windows Vista Enterprise
يتوجه هذا الإصدار إلي سوق قطاع المؤسسات و يحتوي علي كل ميزات إصدار الأعمال Business. بالإضافة إلي ميزات أخرى مثل إصدار الجلسة الواحدة من برنامج Virtual PC، و دعم لواجهات متعددة اللغات و BitLocker Drive Encryption و دعم تطبيقات يونكس UNIX. لن يتم توفير هذا الإصدار خلال القنوات بيع التجزئة و لا "المُصَنـِّع الأصلي للمعدات" (OEM)، بل من خلال تأمين برمجيات مايكروسوفت Microsoft Software Assurance

النجعى

عدد المساهمات : 53
نقاط : 165
تاريخ التسجيل : 13/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى