منتدى دمعة عيون الحنون
قصة حسين تركي مع بندر قصة رووووعة
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» دردشه صوتيه , شات صوتي,نيوكام
الثلاثاء نوفمبر 19, 2013 3:52 am من طرف شات صوتي نيوكام

» الى جميع الاعضاء
الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 5:38 am من طرف Admin

» اعلان مهم الى جميع
الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 5:37 am من طرف Admin

» نظام المسميات وضوابط التسجيل
الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 5:33 am من طرف Admin

» موضوع: هل تريد ان تصبح مشرف ؟
الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 5:32 am من طرف Admin

» الترحيب بالمشرفين والاعضاء الجدد
الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 5:29 am من طرف Admin

» اقتراحات وحلول لمشاكل إدارات المنتديات في الإشراف والتحفيز لإثراء المنتدى
الثلاثاء سبتمبر 29, 2009 5:27 am من طرف Admin

» أدعيــــة وآداب الســفر ارجو التثبيت ؟.,’
الإثنين سبتمبر 28, 2009 6:13 am من طرف الحنون

» مواقع الخطوط الجوية الرسمية بكل العـــالم
الإثنين سبتمبر 28, 2009 6:11 am من طرف الحنون

احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 66 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو شات صوتي نيوكام فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1284 مساهمة في هذا المنتدى في 966 موضوع

غرااائــب النـســااء التـــي كـــن ملكــــات حـــــوول العـاالــم

اذهب الى الأسفل

غرااائــب النـســااء التـــي كـــن ملكــــات حـــــوول العـاالــم

مُساهمة  Admin في الإثنين سبتمبر 14, 2009 10:06 pm

غرااائــب النـســااء التـــي كـــن ملكــــات حـــــوول العـاالــم

** [[الملكــة فــانديــن ]] : أمرت بسجن حلااقهاا الخااص مدة 3 أعوااام ...... حتى لا يعلم أحد أن الشيب قد ملأ شعرهااا !!!.



** [[ الملكــة فيــكتورياا ]] : أمرت برش شواارع مدينة كونبرج الانجليزية بمااء الكولونيا احتفالا بزياارتهااهي والبرنس [[ألبرت]] لها عام(1845م)


**[[ الملكــة العــذرااء ]] : الملكـــة ((اليـزابيث الاولــى ))ملكــة بريطانياا .. جلست على العرش وهي عذرااء في الخامسة والعشرين من عمرها .. وبقيت ملكة لمدة 45 عاما أعطت فيهاا كل حبهاا لبلادهاا .. حتى الزوااج كانت تنفر منه وكاانت داائما تقوول .. ( أنني أفضل أن أتسول بلا زوااج على أن أكوون ملكة متزووجة ...!!!))



** [[ آن بـرليــن ]] : زوجة الملك ((هنري الثامن)) كانت تلبس القفااز بصفة مستمرة .. صيفا وشتاءا.. وذلك لتخفي اصبعا سادسا من يديها...!!


** [[ كليــوباتـرا ]] : ملكة مصر كانت اذا أرادت أن تفتح شهيتها تأكل قطعة من الشماام متبله بالثوووم !! ((<< وش هالشهيه !! ))



** [[ كاتــريـن العظمـى ]] : كاانت اذا أرادت أن تدخل البهجه على نفسها .. أمرت أن تزغزغ في أقدامها !! (( وكانت تشرب في افطارها خمسة اكوااب من القهوة.



** [[ مـااري تريزا ]] :امبراطورة النمسا وكانت من أسعد اللأمهات اذ كانت أما لستة عشر ولدا وبنتا وكان من بينهم (2) امبراطوريين و (3) ملكات .


** [[ لولــيا بوليــنا ]] : زوجة قيصر كاليجولا .. كانت ترتدي أثوابا لايقل ثمن الثوب الواحد عن (200000)دولار .. اضافة الى عقد الؤلؤ الذي كان يبلغ ثمنه (3.500.000)دولار.



** [[ ايـنـنزي كاســتور ]] : زوجة بيدرا الأول [ملكــة البرتغال] .. اغتالها أحد الأفراد .. فلما أصبح زوجها ملكا .. أخرج جثتها من القبر ونصبها على العرش وقال لشعبه أنها ملكة البرتغال .. فأصبحت أول ملكة تحكم شعبها بعج موتها .....!!!



** [[ الملكــة مارغــريـت ]] : ملكة النمسا.. زوجة فيليب الثالث .. رفضت أن تستلم هدية قدمها لها أصحاب الجوارب الحريرية ..ووبختهم بشدة على هديتهم ..
وقد زال غضبهم وحدتهم بعد ان عرفوا ان ملكة اسبانيا تكره ساقيها النحيفتين ....!!
Very Happy


** [[ كليــوباتـرا ]] : عندما ارتقت عرش مصر بعدوفاة والدها بطليموس الحادي عشر ..تزوجت أخاها الأصغر بطليموس الثالث عشر ..بناء على وصية والده .. ثم تزوجت رجلين من أشهر زعماء أوروبا .. الأول (يوليوس قيصر) عام 47 ق.م .. والثاني (مارك أنطونيو) 41 ق.م .



** [[ موتــشيه ثيـان ]] : كانت خادمة في القصر الامبراطوري في الصين.. وأصبحت بعد فترة أمبراطورة الصين بعد أن قتلت أختها وأخاها وأمها والامبراطور...!!!!!!




** [[اليزابيث ملكة النمسا ]] : كانت لاتنام الا بعد أنت تلف وسطها بمنديل مبلل بالماء لاعتقادها أن هذا المنديل يخفظ لخصرها الرشاقة والنحافة ...!!!!!



** [[ قيصــرة روسـيــا ]] : حكمت مرة على أحد الأمراء الذي تآمر عليها بأن يصبح كالدجاجة !! لذا أحضرت قفصا ووضعته داخل مجموعة من البيض وأرغمته على دخول القفص والجلوس فوق البيض وأن يصيح كما يصيح الدجاج ..!!
Very Happy


** [[ الملكــة سمير اميس ]] : وهي ملكة آشورية أصلها من دمشق .. أحبها القائد الآشوري (جنزو) وخطفها وأسرها عام 800 ق.م .. بالصدفة التقى بها الملك الآشوري (نينوى) .. وكان شابا ذكيا وسيما أحبها وتزوجها .. وشجعته على توسيع ملكة حتى بسط سلطانه على أراض شاسعه وشعوب عديدة .. وذات ليلة تسلل (جنزو) الى الجناح الملكي وأحس به (نينوى) فقاما وتقاتلا فقتل نينوى جنزو.. ولكن الظلام كان دامس فلم تميز سمير اميس من المنتصر وحسبت أن جنزو قتل زوجها ولما أقبل عليها قتلته .. لتكتشف أنها قتلت زوجها وحبيبها ..!

الله يستر بس

Admin
Admin

عدد المساهمات : 486
نقاط : 1456
تاريخ التسجيل : 11/08/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://sx7s.yoo7.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى